الموضوع
:
القضاء على مرض التهاب الكبد جيم
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-14-2014, 06:08 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
28938
تاريخ التسجيل :
Oct 2013
فترة الأقامة :
4635 يوم
أخر زيارة :
06-27-2015 (11:38 PM)
المشاركات :
1,002 [
+
]
التقييم :
4
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
وأعلن الأطباء أن هذه السنة قد تم الوصول إلى دواء لعلاج غالبية المرضى .
يطعمكن حجة والناس راجعه الهي
>> مثل شامي
ونعم الى صدروووو
>> مثل جنوبي
اعلنت جامعة الايمان عام 2004 عن اكتشاف علاج الايدز وفايروس الكبد الوبائي أ,ب,ج بمعنى انهم عالجووو الاف الحالات ثم اعلنوو النتيجة ههههههههه
جامعة الايمان في اليمن ورئيسها الفخري المجاهد / عبد المجيد الزنداني
الذي رفض وطرد الاطباء الامريكان واليمنيين الخونة الذين اتووو ليعرفوو حقيقة هذا الدواء اللذي قتلهم لانهم يريدون ان يكوووونو هم من يكتشف العلاج ليدر عليهم مليارات الدولارات ولذلك قالو له اما العلاج واما انت ارهابي فقال اما العلاج
فهو هدية لفقراء المسلمين
اما انا فانا ارهابي ههههههههه
ومن اراد العلاج فما عليه الا التواصل مع جامعة الايمان وله الشفاء باذن الله
ول يخسىء الاميركان
فقد فاز بها المسلمون
.. لكم التحيــــ@
زيارات الملف الشخصي :
34
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.22 يوميا
خط احمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خط احمر