عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-21-2013, 09:49 PM
مركز تحميل الصور
علامة ترقيم غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28236
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4927 يوم
 أخر زيارة : 08-30-2021 (08:43 PM)
 المشاركات : 621 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : علامة ترقيم is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي مشاهدة المشاركة


علامة ترقيم
وحيا قبايلك وونعم بكم جميعا
بالنسبة لما ذكرتي فهي كلمة معروفة
وتستخدم ايضا عندنا
ولكن بصورة اقل تقريبا عن غيرنا ويستخدم بدلها
عندنا .كلمة مطَلق وونعم ونشمي بصورة اكبر

شكري وتقديري لك
الله يحييك وما عليك زود ..
...حتى حنا نستخدم مطلق ونشمي ..
أما بالنسبة لقرم فهي أيضا يقل استعمالها لدينا .. لكنني تذكرتها لما ذكرت ( قُرم ) ..
شكري وتقديري لك .



 توقيع : علامة ترقيم

أيها النسيان أعطني يدك ، كي أسير في مدن الذكرى معك ....

رد مع اقتباس