اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي
علامة ترقيم
وحيا قبايلك وونعم بكم جميعا
بالنسبة لما ذكرتي فهي كلمة معروفة
وتستخدم ايضا عندنا
ولكن بصورة اقل تقريبا عن غيرنا ويستخدم بدلها
عندنا .كلمة مطَلق وونعم ونشمي بصورة اكبر
شكري وتقديري لك
|
الله يحييك وما عليك زود ..
...حتى حنا نستخدم مطلق ونشمي ..
أما بالنسبة لقرم فهي أيضا يقل استعمالها لدينا .. لكنني تذكرتها لما ذكرت ( قُرم ) ..
شكري وتقديري لك .
أيها النسيان أعطني يدك ، كي أسير في مدن الذكرى معك ....
|