12-19-2013, 10:31 PM
|
|
|
غالباً حالة مزاجك لاتكتب على جبهتك ولسنا قراء كف أو أهل شعوذه ،
إذا حزين أو ماخذ على خاطرك منا اما تتكلمـ او الجدران على قفى من يشيل "̮
اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .
|