عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-2005, 10:42 PM
لايطول غيابك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8682 يوم
 أخر زيارة : 06-22-2013 (02:45 AM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : لايطول غيابك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: إليك كلمات أتعبت الملائكة ..... !!



(( اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))
.
(( اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك )) .

(( اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك )) .

(( اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك )) .

(( اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك )) .


اخى ابو الحسن1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لايهمنا سفيههم بل يهمنا التاكد والرد الجميل
انت ادليت بشى ثوابه عند رب العباد ..........فماذا لك من جزاء على هذا الحديث ...اسال الله ان يجزاك بالخير


اخى من المؤسف انى متاخر على الرد على هذا الموضوع المفيد انما لانشغالى بمثل هذه المواضيع.
عطوف مسامح كريم بعد الله فهل لى منك العفو يااخى


اخى هل تعلم كم من نعمه فى جسدك الان ...........
مااكرمك يالله


اخى وسع الله عليك رزقك وبارك الله فى حالك وانار قلبك وجعل مسكنك بعد الموت الفردوس الاعلى من الجنه



 توقيع : لايطول غيابك