11-26-2013, 04:08 PM
|
#24792
|
|
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 24777
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 01-10-2021 (06:13 AM)
|
|
المشاركات :
6,421 [
+
] |
|
التقييم : 95
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم سعيد
مرة اخرى :
اعطونا فكرة ذكية ، نناقشها بغباء !
|
وافرض طلعت الفكرة غبية ...... وش نسوي ؟؟؟
لا تقول نناقشها بذكاء !
عندي فكرة .............
اش رأيكم نغرد خارج السرب !!! حلوة ؟
ع راسي ابو خليل .
|
|
|
|