الموضوع
:
مدينة يافع اليمن .
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-16-2013, 05:42 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
28938
تاريخ التسجيل :
Oct 2013
فترة الأقامة :
4633 يوم
أخر زيارة :
06-27-2015 (11:38 PM)
المشاركات :
1,002 [
+
]
التقييم :
4
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
يقول نجي السعوديه نجمع
ونروح اليمن نقضي علي الي جمعناه في خلال سبوع
قل لليماني يصف ورى المصري ولا يهون السوداني حطوه وراهم هههههههههه
شعوب ضايعة القات ياصل اليماني طازج كل ثلاثاء الى بيته في السعودية تهريب لكن هم ما يبغون يحرثون ويزرعون
اسرائيل
تزرع في مصر
وايران
تزرع في السودان قد تكون دولهم حرامية ولصوص هذا ما فيها كلام لكن برضه الواحد يشتغل في حلاله غير كذا الامن ما فيه لا يغرك والله ان القتل يوميا على ودنو في
يافع
عصبيه قبليه مع سلاح مع شعب متخلف عاد حلوووها
.. والله ما فيه مثل السعودية لو
يلفون ورق عنب
عفوووا لو
يلفون العالم
.. مع التحيـــــــ@
زيارات الملف الشخصي :
34
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.22 يوميا
خط احمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خط احمر