الموضوع: ظلم الأجير
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-2013, 07:47 PM
مراقب
بن ظافر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل : May 2005
 فترة الأقامة : 7702 يوم
 أخر زيارة : 02-08-2025 (12:47 PM)
 المشاركات : 34,509 [ + ]
 التقييم : 114
 معدل التقييم : بن ظافر will become famous soon enoughبن ظافر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



ألف شكر الله يعطيكم العافية جميع على مداخلاتكم الغالية

في الحقيقة لا يستطيعون ألمطالبه بحقوقهم لما يجدونه من ظلم والبعض ينام في الاسياب وتحت الدرج في

العمل واحد منهم طلب خروج وعودة ثلاثة أشهر بنته مريضة في العناية المركزة قالوا خروج نهائي قال

موافق لكن الحق بنتي تأخر شهر واليوم قابلته رئيس عمال في شركة معروفة ومشهورة وإدارتها خارجية

خلال شهرين اضربوا مرتين ما ارسلو لهم راتب ستة أشهر يعني 400لكل عامل وسارقين عليهم 800 حسبي الله عليهم ونعم الكيل




 توقيع : بن ظافر


رد مع اقتباس