الموضوع: ظلم الأجير
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-2013, 06:02 PM
مركز تحميل الصور
خط احمر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28938
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 4637 يوم
 أخر زيارة : 06-27-2015 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,002 [ + ]
 التقييم : 4
 معدل التقييم : خط احمر is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



مات الله يلعنه وانا اطلبه ( 500 ريال ) !!

هذا واحد يسولف على واحد قبل عشر سنوات ( ذيك الايام كانت الناس طيبه والدنيا بخير يقول ان افغاني مات قبل اسبوع وخوينا يطلبه ( 500 ريال ) وانه بلش من يردها له ( سمعتوا الحيوان وش يقول ما يدري منهو يرجعها له هذولي الان هم من كانوا يملكون 300 عامل وكل عامل يعطيه 200 ريال كل شهر ( اظربووو 300 × 200= تساوي كم .. المهم وتقلون اعط الاجير حقه هههههههههه انا ابغاه يرد لي الــ 500 ريال ( الله يلعنه) وانتم تقلون اعطه حقه ( حليلكم >> مثل تهامي بمعنى يا طيبتكم الزايده اللي تطق القلب لكن لفت نظري شي هل تصدقون بالله ان كل من كان يملك شغاله فقط ولم يعطها حقها او كان يضربها انه اليوم في مصائب لا يعلمها الا الله الحرمه دايما مريضة عياله بلداء وضعه مزري " الله يمهل ولكن لا يهمل " دعووووه المظلوم " تجيب الرجال و الحرمه على خشومهم فكيف باللي كان عنده فوق الــ 200 عامل .. مع التحيــــ@




رد مع اقتباس