الموضوع: من يعرف؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-10-2013, 04:30 PM
مميّزة ونشيطة
الأزدية غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 فترة الأقامة : 7181 يوم
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : الأزدية is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



حياكم الله جميعا
وشكرا لطيب محاولاتكم
الاجابة الصحيحة
لابو خالد و يمك دروبي
البالونة من النوع المعبأ بغاز الهليوم
انفلت خيطها وثبتت في السقف
صورتها وقلبت الصورة لخداعكم
لكن ماشاء الله عليكم جبتوها

السؤال الثاني

اذا انفلتت ونشبت في السقف بهذا الطريقة
والسقف مرتفع كيف ننزلها ؟

خاصة اذا شفت الحسرة واليأس في عيون صاحبها










رد مع اقتباس