11-10-2013, 04:30 PM
|
|
|
|
|
|
مميّزة ونشيطة
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 7719 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2006 |
|
فترة الأقامة : 7181 يوم |
|
أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM) |
|
المشاركات :
10,083 [
+
]
|
|
التقييم :
46 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
حياكم الله جميعا
وشكرا لطيب محاولاتكم
الاجابة الصحيحة
لابو خالد و يمك دروبي
البالونة من النوع المعبأ بغاز الهليوم
انفلت خيطها وثبتت في السقف
صورتها وقلبت الصورة لخداعكم
لكن ماشاء الله عليكم جبتوها
السؤال الثاني
اذا انفلتت ونشبت في السقف بهذا الطريقة
والسقف مرتفع كيف ننزلها ؟
خاصة اذا شفت الحسرة واليأس في عيون صاحبها
|