الموضوع
:
احساس عدسه ...
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-02-2013, 01:02 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
28938
تاريخ التسجيل :
Oct 2013
فترة الأقامة :
4637 يوم
أخر زيارة :
06-27-2015 (11:38 PM)
المشاركات :
1,002 [
+
]
التقييم :
4
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
من مشاركات خط أحمر
مع اني لا احب غرووووب الشمس لانه يذكرني بنهاية كل شي جميل الا اني احب البحر (
ونفسي اغمس رجليني في الموية
)
ولدي مشاركة احب ان اهني الماما والبابا كما احب ان اهني وزارة السياحة واهدي لهم انشودة (
فتحي يا وردة سكري يا وووردة
)
وتقلون ليه العالم تسافر برى (
خلوووووكم حرة على تشبودكم
)
على قوله الكويتيين يعني عندنا ذا الشط او البحر والله العظيم اووول مره اشوفه وعلى بالي انه بجنوب افريقيا او اوروبا .. حسبي عليكم الا نعم
.. مع التحيــــــ@
زيارات الملف الشخصي :
34
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.22 يوميا
خط احمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خط احمر