الموضوع: احساس عدسه ...
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-02-2013, 01:02 AM
مركز تحميل الصور
خط احمر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28938
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 4637 يوم
 أخر زيارة : 06-27-2015 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,002 [ + ]
 التقييم : 4
 معدل التقييم : خط احمر is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي من مشاركات خط أحمر





مع اني لا احب غرووووب الشمس لانه يذكرني بنهاية كل شي جميل الا اني احب البحر ( ونفسي اغمس رجليني في الموية ) ولدي مشاركة احب ان اهني الماما والبابا كما احب ان اهني وزارة السياحة واهدي لهم انشودة ( فتحي يا وردة سكري يا وووردة ) وتقلون ليه العالم تسافر برى ( خلوووووكم حرة على تشبودكم ) على قوله الكويتيين يعني عندنا ذا الشط او البحر والله العظيم اووول مره اشوفه وعلى بالي انه بجنوب افريقيا او اوروبا .. حسبي عليكم الا نعم .. مع التحيــــــ@




رد مع اقتباس