الموضوع: مالك لواء
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-31-2013, 02:43 AM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
ابوخالد.. غير متصل
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
..ربي..
إنزع من قلبي
حب كل شيء
لاتحبه،،

لاتكلف شياً
لكنها تعني الكثير
تحيتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28882
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 4664 يوم
 أخر زيارة : 03-08-2017 (03:15 PM)
 الإقامة : جده
 المشاركات : 10,739 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : ابوخالد.. is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خويلد العمري مشاهدة المشاركة
اين هي الحقيقة الغايبه ...؟لا

قصدي كيفكم عسااكم طيبين

دائما اسمع هذه الجمله ولكن ما اعرف وش المعنى وهي (( مالك لواء)) وماهو الرد عليها


وايضا جملة (( عاد من ذا عيده)) ماهو الرد المناسب عليها لانه بصراحه في عيد الفطر الماضي انحشرت كذا مره يقولونها المعايده ولا ادري وش الجواب واحاول اصرف

وايضا ياليت نتناول بعض الجمل والرد المناسب عليها
خويلد يعطيك العافيه
موضوعك رائع مروري ولك التحيه



 توقيع : ابوخالد..



رد مع اقتباس