10-29-2013, 02:03 PM
|
|
|
ايــــه يَ حلمـ
الله الله ع الابدااااع
الله لايضرك يَ بيسسسسو ...
احلى تقيمـ لعيون الابداااع ....
بـ اسنتر هنا ع طووول ![10 1 121[1]](images/smilies/10_1_121[1].gif)
اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .
|