أذهلتني حروفك .. يالوفيّ = كل حرفٍ نزل باقصى حشاي
أشرقت .. والليل سرمـديّ= وأشعلت كل ظلما في سماي
*
*
*
أخوي المسكت ..
صح الله لسانك .. وأهنيك على قلمك الرائع ..
الذي سطر لنا إبداعك ..
صح بوحك .. وروحك ياخوي ..
وبانتظار ابداعاتك داااااااائماً ..
وأرق الورد ... لك منثووووووور ..
اختك العناااا 