الموضوع
:
وخز الشوك !!
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-22-2013, 07:01 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
28938
تاريخ التسجيل :
Oct 2013
فترة الأقامة :
4638 يوم
أخر زيارة :
06-27-2015 (11:38 PM)
المشاركات :
1,002 [
+
]
التقييم :
4
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
اولا اشكرك على النقل وتعبك حتى ترسل لنا صور قديمة (
تطير النوم من خلال العيون >>> مثل جنوبي
)
لكن ذكرني كلامك بأحد المسئولين (
مات رحمة الله
) يقول عام 2006 يا اخي شووووف السعودية قبل 300 سنة كيف كانت وكيف صارت اليوم ههههههه
(
يا اخي شوووووف بنقلادش وباكستان واثيوبيا
)
يا اخوان الكهرباء موووجودة في بريطانيا من
150
سنة والانترنت موجود من عام
81
ميلادي وحنا باقي وين كنا وين صرنا اذا على (
القتل
) يموت في السعودية سنويا ما بين 40 الى 80 شخص نتيجة خلافات قبلية
) وش الجديد من غير عدد القتلى (
بسبة خط الرقعة / عفوا خط الجنوب
)
يا اخوان ترون العالم في فقر (
نعم فقر
) كانوا قريش
يلبسون الخيول (
دروع من ذهب
) وكم في الدرع من قيراط من الذهب وكم يساوي الذهب (
ستة الى سبعة مليون ريال
) عشان يلبس خيل هههههههههه
والله حنا اللي مساكين
طيب ومال قارون وكنوزة (
فخسفنا به وبدارة الارض
) مال سليمان عليه السلام
اللي حدث ان الله (
برحمته لنا
) سخر لنا الغرب ليخترعوا لنا كل شي
ونحن نتمتع بها ونشكر الله عليها (
هذا كل شي
) لكنا مع الاسف صرنا نشكر شركة الكهرب والجوال والمواصلات والصحة ولم نشكر الله ان سخرهم لنا.. مع التحيــــ@
زيارات الملف الشخصي :
34
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.22 يوميا
خط احمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خط احمر