10-19-2013, 10:21 PM
|
|
|
حياك الله أختي الغاليه
مشكلة أغلب الشباب مايحبون يشتغلون أي شئ
واذا قلتي لهم مثل فكرتك قالوا هنود أحنا
ياوظيفة صح أو لا..
يرضى يكون عاطل ولايشتغل شئ مايعجبه أو مايناسبه..
رغم إني لاأرى بأي عمل حلال أي مشكله
بل سد للحاجه وقضاء وقت فراغ بما ينفعهم..
شكرآ لك يَ قديره..
|