10-15-2013, 12:48 PM
|
|
|
|
|
|
مميّزة ونشيطة
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 7719 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2006 |
|
فترة الأقامة : 7185 يوم |
|
أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM) |
|
المشاركات :
10,083 [
+
]
|
|
التقييم :
46 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
تقبل الله من الجميع الطاعات وصالح العمل
ولي سؤال ان تكرمتم
لمن ضحى وذبح بنفسه ووزع بالثلث
تبعا للسنة
الذبيحة التي لاتخلو من الشحم
هل يوزع الشحم مع اللحم ام يزال ؟
|