الموضوع
:
مين يتذكر ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-09-2013, 11:19 PM
المدير العام
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
30
تاريخ التسجيل :
Sep 2002
فترة الأقامة :
8690 يوم
أخر زيارة :
07-19-2019 (05:54 PM)
المشاركات :
65,874 [
+
]
التقييم :
1056
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
تذكرت حاجة ثانية والله إني صادق ..
بأول إبتدائي مدرس أخذ كرة السلة من درج بالفصل ودقبها في راسي من باب المزح
بعدين إذا شفته أحس بمغص ويضيمني راسي
أعتذر على هذه المداخلة بس مريض ما أقدر أسكت إذا أنفتحت لي سيرة معيّنة
آخر تعديل أبو ريان يوم 10-09-2013 في
11:22 PM
.
زيارات الملف الشخصي :
12385
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 7.58 يوميا
أبو ريان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أبو ريان المفضل
البحث عن كل مشاركات أبو ريان