الموضوع: مين يتذكر ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-09-2013, 11:19 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8690 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



تذكرت حاجة ثانية والله إني صادق ..
بأول إبتدائي مدرس أخذ كرة السلة من درج بالفصل ودقبها في راسي من باب المزح
بعدين إذا شفته أحس بمغص ويضيمني راسي
أعتذر على هذه المداخلة بس مريض ما أقدر أسكت إذا أنفتحت لي سيرة معيّنة





آخر تعديل أبو ريان يوم 10-09-2013 في 11:22 PM.
رد مع اقتباس