الموضوع: رباط !
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-07-2013, 04:11 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8687 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



قسم إنه زعلان أبو خليل
من قبل قلت له يا سيدي مالك على الحُب سلطان !
اليوم اقول له لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك ..
قد يعتقد أعضاءنا بأن حجُة أبو خليل مكانها هنا وأقول لهم إطمئنوا فمقصده هناك . هكذا تخيّلت ..
وخيالي حقٌ لي كما كان لكاتبنا حق الخيال مع ذلك الحرف الهارب للأجواء الإستوائية وتركه مع تلك
الفكرة صاحبة الحظ النفيس حيناً والحظ السيئ أحياناً مع أبو خليل بالذات ..
لأنه قد يدللها ويُخرج منها كل الأفكار وقد يخرب بيت أبوها وتتمنى عدم وجودها بين يديّه ..
الحرف الهارب . الفكرة العارية . الطاولة الفخمة . البسيطة والصغيرة . العمود الصحفي . التمسك بالمبادئ ..
كلها هذه مؤشرات وعناصر قوية لهذا الطرح ..
أربطوها مع مقال سابق كان يُلمّح من خلاله إلى الإطلالة من نافذة مطبخ جديدة ..
أنت تدعوا إلى التمسك بالرباط وأنا أدعوك إلى التمسك بموقفك مهما كانت النتائج أيها المجرم ( أدبياً ) بحق الفكرة ..
تقديري بلا حدود ..





آخر تعديل أبو ريان يوم 10-07-2013 في 11:39 PM.
رد مع اقتباس