الموضوع
:
..~ ْ سـ ج ـل ح ـضـورك بأح ـلى صـوره ع ـنـدك ْ ~..
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-02-2013, 07:03 PM
قصيده كُـنتَ شآعرها
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
لوني المفضل
Darkblue
رقم العضوية :
24099
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
فترة الأقامة :
5556 يوم
أخر زيارة :
11-28-2017 (12:01 AM)
المشاركات :
40,945 [
+
]
التقييم :
362
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الجفول
هههههههه يهبلووووون....
لوكان ارتاح احسن له (:
انا اشوفه مبدع ريمو أخذها من جانب صحي لانها مفروض تسلق بقشرها ويؤكل ويمكن قال بس بيسوي حركات بالقشور
..تحمد ربي انه يقشر بعد
زيارات الملف الشخصي :
4997
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 7.37 يوميا
تراتيــــل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تراتيــــل