الموضوع: الارز الجربي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-27-2013, 11:40 PM
ضيفة بني عمرو
أم وائل غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28441
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4834 يوم
 أخر زيارة : 01-08-2021 (01:45 PM)
 المشاركات : 3,492 [ + ]
 التقييم : 287
 معدل التقييم : أم وائل is a jewel in the roughأم وائل is a jewel in the roughأم وائل is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة أم وائل أسعد الله أوقاتك بكل خير ، الطبخة دخلت مزاجي وإن شاء الله نعملها الليلة علماً أنها ستخسرني قدر خاص بالبخار الله يعينني أروح أشتريه اليوم ، ولكنني أريد أن أستفهم وش تقصدي بالبابريكا والتابل ؟
دمتي في صحة وسعادة وحفظك الباري .
ارجو منك المعذره في التأخير عن الرد






هذه هي الببريكا اي مسحوق الفلفل لكن ليس بحار

والتابل هو مسحوق الكزبره


وفقك الله وأترقب أخبار النتيجه



 توقيع : أم وائل



آخر تعديل أم وائل يوم 09-27-2013 في 11:48 PM.
رد مع اقتباس