09-27-2013, 11:40 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر العربي
أختي الفاضلة أم وائل أسعد الله أوقاتك بكل خير ، الطبخة دخلت مزاجي وإن شاء الله نعملها الليلة علماً أنها ستخسرني قدر خاص بالبخار الله يعينني أروح أشتريه اليوم ، ولكنني أريد أن أستفهم وش تقصدي بالبابريكا والتابل ؟
دمتي في صحة وسعادة وحفظك الباري .
|
ارجو منك المعذره في التأخير عن الرد


هذه هي الببريكا اي مسحوق الفلفل لكن ليس بحار
والتابل هو مسحوق الكزبره

وفقك الله وأترقب أخبار النتيجه
آخر تعديل أم وائل يوم
09-27-2013 في 11:48 PM.
|