الموضوع
:
دبلوماسية !
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-07-2013, 03:36 PM
المدير العام
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
30
تاريخ التسجيل :
Sep 2002
فترة الأقامة :
8686 يوم
أخر زيارة :
07-19-2019 (05:54 PM)
المشاركات :
65,874 [
+
]
التقييم :
1056
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
أبدأ بالقلم فهو قلم خاص وعلى طائرة خطوط مش أي كلام ..هبولي قلم
توقع إنك معي على طيارتي وطلبت قلم . قسم يا شيخ ممكن أنزلك واحنا في الجو
ممنوع الأقلام في طيارتي . يعني تبقى في مقعدك واحنا علينا الباقي
(
نكتب لكم ونقصّد ونهبلكم عصير
)
أقول أظنك مثلي إذا ركبت الطائرة قسم إني أصم الجريدة ومجلة أهلاً وسهلاً من الجلدة للجلدة
..
طيب بالنسبة للقصيدة فبصراحة هي فوق الدبلوماسية بمراحل بل تعدتها إلى عدم التعرض الشخصي ..
عنفوان وشعر ومساحة فكر عالي وشمولية وحبك في قمة المستوى ..
أستمتعت بها أيما إستمتاع ليس لكونها قصيدة وجميلة بل الأكثر لأني أعرف ما يقول المهندس بقصيده ..
لله درك وصح لسانك ولك تقديري ..
آخر تعديل أبو ريان يوم 09-07-2013 في
10:30 PM
.
زيارات الملف الشخصي :
12385
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 7.58 يوميا
أبو ريان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أبو ريان المفضل
البحث عن كل مشاركات أبو ريان