الموضوع
:
حفل قبائل الريش 1401 ...
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-23-2013, 11:20 PM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
25986
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
فترة الأقامة :
5306 يوم
أخر زيارة :
01-30-2020 (11:39 AM)
المشاركات :
1,748 [
+
]
التقييم :
24
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي
يعطيك العافية
ابو سامي
وما طرحت شيء رهيب وبحكم تواجدي منذا فترة طويلة
في تصوير الحفلات اشوف انا ما يقام في الاونة الاخيرة
افتقد شيء كبير من نظام الحفلات وجمالها الماضي
واصبح مجرد ان فلان اقام حفلة وعزم الجموع والشعراء المشهورين
تحيتي لك
(
أبو حسن )
ويعافيك ربي ويحفظك...
جمال الحفلات راح مع الطيبين يابوحسن...
احنا الآن في جيل المظاهر فقط لاغير...
دمت في حفظ الباري.
..
زيارات الملف الشخصي :
85
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.33 يوميا
ابو ساامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابو ساامي