08-04-2013, 12:32 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي الوادعي
سلمت يمناك ممكن ترسلينها فديكس افطر عليها اليوم صراحه شيء يبكي
|
على راسي والله
ياريت
عموما اسأل الله ان يسخر لك من يعملها ويعمل لك كل ماتشتهيه نفسك يارب
شاكره ومقدره مرورك
كل عام ومن تعز بخير
[align=center][flash=http://im17.gulfup.com/2012-01-14/1326493296812.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash][/align]
اشكر الاستاذ القدير سامي العمري ( لولا الامل مات الفقير )
على تصميمه للتوقيع الرائع
|