أنا أدري من غلاك اللي بقلبي جاك ماكفّاك
ولكن كيف أبزعلّك وأنت :الحق والقاضي
اذا ودّك تعذبني ( تفضل سمّ آمر هاك )
تخيّر بالضلوع اللي بتطعنها وانا راضي
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|