07-08-2013, 01:01 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 28227 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2012 |
|
فترة الأقامة : 4930 يوم |
|
أخر زيارة : 05-12-2017 (02:00 AM) |
|
المشاركات :
2,129 [
+
]
|
|
التقييم :
17 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسـآمـ آلمطــٰـرٰ
وآللي يحب .(سن كويك).
موضوع جميل اخونا أبرآهيم وبلغنـا الله وأياك وألجميع شهره ألفضيل
شكـراً لك.؛
|
اهلا انسامة ..
اللي يحب ( سن كويك ) يشتريه ...
كل الشكر لحضورك ، وكل عام وانت بصحة وسلامة ..
أنا أفكر ، إذاً - أنا موجود - ..!
|