الجزء الثاني
الريم : هاه فديتج احس فيه رمسة على لسانج شو؟؟
مزنه : ما ادري بس حسيت اني محتاجه لج
الريم : قولي فديتج اسمعج
مزنه : ما ادري ما ادري اقولج شو رايج نقول لهنوي يظهرنا تراني ملانه وخاطري اطلع السوق
الريم : لو انه ما كان لي بارض لاي شئ لكن عشانها قلت لها اوكى شوفي هاني ولو وافق قولي لي بتجهز ..باستني مزنه على خدي ونزلت والابتسامة شاقة الحلق
مزنه : سارت غرفة اخوها هاني وقالت له انها تبي تسير السوق وتبيه يوديها هي والريم قالها اسف عندي دراسة قالت له عشان خاطري واللي تبية بعطيك اياه
هاني : بصراحة العرض مغري ههههه وبعدين فرصة اطلع من البيت اوكى خلاص تجهزي بس عندج عشر دقايق لو تأخرتي ما بوديج
مزنه : ظهرت من غرفة اخوها وخبرت الريم عشان تتجهز لكن منو يقول اني والريم نجهز في عشر دقايق جي تضبيط العباة والغشواه يبالة ربع ساعة ههههههه عموما بعد اربعين دقيقة نزلنا انا والريم وما خلينا سوق ما سرنا له وشترينا اغراض وايد ..
هاني : اقول شو عندج انتي وياها ؟؟
الريم : بعد ما قررت اني انسى اللي صار اليوم ابتديت اضحك وأوجه كل تفكيري في الطلعة هاي الحلوه ويمكن اللي خلاني ابتسم اني تذكرت ان يوم الاربعاء ما عندي محاضرات يعني ما فيه جامعة ولا نشه من الصبح .. وقلت اكمل الفرحة وطلبت منهم انا نروح فيفل ونيب من عندهم حلاوة وطبعا هاني تحت الطلب بعد ما قالت له مزنه بتعطية 500 درهم
وصلنا البيت بس فرحتي شكلها ما راح تكمل لاني شفت مازن في ويهي نزلت راسي وخفت ليسألني الحين عن السؤال اللي كنت بسألة لكن مازن اذكي من جي بس كان معصب على تأخرنا برع البيت لها الحزة مما خلانا كلنا ناكل هزبه محترمة منه وعقب انا ومزنه طلعنا غرفة مزنه وتمينا نقيس الملابس اللي اشتريناهم وقالت لي مزنه اختار لها احلى لبس اشتريناه عشان تلبسة باجر وبعد ما خترنا لها بعد بدلت شنطتها لانه خبركم بنت عمتي خجاجة درجة اولي وشياكتها وكشختها يهمها بالدرجة الاولي .. عقبها خذت اغراضي وسرت غرفتي تميت يالسة مب عارفة شو اسوي رغم اني طلعت ورغم اني مب راقده اليوم إلا اني احس اني مب قادرة ارقد وحاسة بملل عشان جي لبست شيلة الصلاة ونزلت عشان ايلس شوي في الحوي وشليت معي الوكمن وحطيت اناشيد دينيه عشان انا متعودة اني ما اسمع اغاني بالليل .. رفعت نظري لسماء وغمضت عيوني ودعيت ربي انه يساعدني ويوفقني في حياتي ودعيت لعمتي اللي ربتني من وانا وصغيرة وما نسيت ادعي لمزنه بالزوج الصالح لاني احس انها تفكر في ها الموضوع بس كبريائها يمنعها انها تعترف لي به او يمكن يمنعها انه تعترف به قدام نفسها ويمكن انا اشفق عليها لانها انفصلت عن خطيبها الاول اللي هو ولد عمتها اللي كانت مسماية له بسبب اللي سواه خالها اللي هو ابوي وما نسيت عيال عمتي كلهم بلا استثناء ..
فتحت عيوني وكان مازن يوقف قدامي قالي شو ميلسنج الحين هنا والجو بارد رغم انه فعلا مثل ما قال انه بارد الا اني احس بحرارة كبيرة في جسمي ما ادري ليش وما قدرت اجاوب عليه غير اني نزلت راسي وانتظرت انه يكمل رمسته لكن سكوته خلاني ارفع نظري له وسألته اكيد حاب تعرف السؤال اللي خاطري اسألك اياه اليوم ؟؟
مازن : قالي اكيد بدون ما ينطق بكلمة كل حواسة كانت معاي وانا اقول كلامي
الريم : يمكن تعتبر سؤالي فضول لكن صج السؤال حيرني وخاطري اعرف جوابة انت ليش رافض سالفة الزواج؟؟
مازن : استغرب من سؤالي وشكلة انصدم منه وكتفي انه قالي ممكن ما نرمس في الموضوع ؟ وتركني ودخل البيت
الريم : يا ربي شو سويت بدل ما احصل الجواب حصلت مليون سؤال وسؤال غيره لكن انا عندي حل وان شاء الله هذا اللي بيفيد الحين انا اقول يا مازن بظل وراك لحد ما ازوجك مب عمتي وبس ..
الصباح كالعادة الكل نش لدوامة إلا انا ويمكن تعتقدوا اني برقد لوقت متأخر لكني من نشيت اصلى الفير ما رجعت ارقد قريت قرآن وعقب نزلت لعمتي بعد ما تأكدت ان كلهم توكلوا لدوامتهم وقلت لها عمتي شو رايج نزور يرانا اليدد واتعرف انا على بنتهم اللي قلتي تبي تخطبيها لمازن
استغربت عمتي من اللي اقوله مب عشان بخصوص مازن لا بخصوص اني اطلب اطلع من البيت واني ازور ناس لانها مسكينة عمتي حاولت انها تخليني اطلع إلا ان خوفي من الناس ومعايرتهم لي بهروب ابوي وقضيته خلتني ابتعد عن الناس لكن عشان مازن احس اني لازم اسوي أي شئ على الاقل ارد الجميل لعمتي اللي ربتني واكيد زواج مازن يسعدها ..
ام مازن : فرحت وايد بقراري وقالت لي انتظري لحد الساعة 10 وبنسير نزورهم
الريم : ابتسمت لعمتي وطلعت غرفتي انتظر الموعد المحدد اللي بشوف اختيار عمتي لمازن وما ادري ليش ظهرت احلى لبس معاي وحطيت مكياج خفيف جدا عشان انا ما اعرف ها الناس زين وما اعرف كيف انطباعهم عني بيكون والساعة 10 نزلت لعمتي اللي كانت في غرفتها تتدخن ونادت علي عشان اتدخن وفعلا دخنتني وظهرنا وسرنا بيت اهل ثريا
ام طارق : اللي هي ام ثريا كانت وايد حبوبة ومرحة وشكلها مب باين عليها انها عندها عيال كبار
ثريا : ما شاء الله عليها جمال واخلاق وطيبة واللي يشوفها هي وامها يقول خوات مب ام وبنتها
الريم : سرحت في ها الحزة وفكرت يا تري لو كانت امي معاي بتكون علاقتي فيها مثل علاقة ثريا وامها؟؟
ثريا : فرحت وايد بزيارتي وقالت لي زين بشوف بنات مثلى كل اللي يزورنا حريم كبار وانا تعرفي يديده في المنطقة وخاطري اتعرف على بنات واكون صداقات ..
اللي ما تعرفوه ان اهل ثريا كانوا مسافرين خارج الدولة وتوهم السنه بس راجعين لان ابو طارق كان يدرس وحصل فرصة عمل في بريطانيا كان يدرس طب وما شاء الله عليه هو طبيب مشهور في البلد وكانت حرمته وعيالة طارق وثريا معاه عشان كذا ما شاء الله لغة ثريا الانجليزية قوية ومن هنا ياتني فكرة ثانية اني اطلب من ثريا تزورني البيت عشان تدرسني انجليزي والباقي يتدبر (فديتني يوم افكر هههههه)
يلسنا يمكن ساعتين بيتهم ولا حسينا بالوقت ما شاء الله عليهم سوالفهم ما تنمل وما شاء الله على ثريا بصراحة فعلا مثل ما وصفتها عمتي رغم انها متغربة عن البلد فترة طويلة إلا انها ترمس اماراتي احلى مني انا اللي متربية في البلد ويا حلاة منطوقها ..
عمتي فضولها بيقتلها وقالت انتي نناديج ام طارق بس انا ما كد مره شفته من سكنتوا قالت لها ام طارق وببتسامة حلوه ايه لان طارق ما رجع معانا لكن ان شاء الله السنه الياية اخر سنه له في الدراسة وعقب بيرجع البلد ..
انا استغليت الفرصة وطلبت من ثريا تزورني البيت وطبعا عمتي بعد طلبت من ام طارق انها تزورها وقالت لها انا زرتج كم مره وانتي ما رديتي الزيارة وعدهم لنا بالزيارة ريحني ورجعنا البيت وبصراحة رجعت مستانسة بالقو ..
دخلت غرفتي ولا تسألوني شو سويت اكيد اني بدلت ملابسي وسيده رقدت من تعب التفكير وارهاق عدم النوم .. اخيرا بحل لك مشكلتك يا مازن ..
على نهاية الدوام ظهرت مزنه وكان مازن يترياها لانها متعودة ترجع معه من الدوام وكانت فيه سيارة واقفة يم سيارة مازن ولمه تحركت سيارة مازن تحركت ها السيارة خلفها لكن مازن ما لاحظ ها الشئ لانه كان مرهق ويا دوب ينتبه لطريق لحد ما يوصل البيت لانه طول الليل ما رقد خاصة بعد سؤال الريم له ..
مر اسبوع على كل ها الاحداث وكانت الريم تتجنب مازن مثل ما كان هو بعد يتجنبها لحد اليوم اللى خلى الريم بطير من الفرح يوم قالت لها عمتها ان ثريا وامها بيزوروهم البيت اليوم وطبعا ما رقدت يا دوب بدلت ملابسها وتغدت ودخلت المطبخ تتفنن في الاكلات وخاصة انها وعدت ثريا تطبخ لها الاكلات الخليجية وتخلى عنها سوالف الكيك والبسكوت وغيره لانها ثريا تبي تتعلم منها ها الاكلات لانها ما تضبطها زين وفعلا ما خلت اكلة ما سوتها اللي تعرفها واللي سألت عمتها عنها الكل استغربوا منها ودخلت عليها مزنه المطبخ وقالت هاه بنت خالي شو السالفة ليش كل ها الاهتمام منو بيزورنا اليوم؟؟
الريم : ثريا
مزنه : معقوله هذا كله لثريا بعدين منو ثريا هاي اول مرة اسمع ان عندج صديقة اسمها ثريا
الريم : هاي مب صديقتي هاي بنت يرانا اليدد واللي زرتهم من كم يوم مع عمتي
مزنه : اها نزين وتمت تاكل من كل اللي سوته الريم اونها تذوقة ههههه
الريم : قالت لها هاه شو رايج حلو طبخي؟؟
مزنه : خطير فديتج يالله بسير ارقد انا
الريم : جي ما بتستقبلى البنت معاي تراها وايد حبوبة وابيج تتعرفي عليها
مزنه : لا بشوفها ان شاء الله بس بسير اريح ساعة جي وبنزل اول ما توصل
الريم : اوكى وخلصت تجهيز الفواله وعقب طلعت تسبحت وصلت العصر ولبست جلابية وردية وحطت روج وردي وشدوا وردي وتحجبت ونزلت قالت للخدامة تسوي دخون وتمت تدخل ميلس الحريم وشوي ودخل مازن اللي طلع غرفته بعد ما سلم عليها وردت عليه السلام وعقب كملت شغلها وهي مستانسة
يمكن بعد نص ساعة وصلت ثريا وامها ودخلن الميلس وكانت الريم مجهزه كل شئ في الميلس وبعد القهوه وطبعا ما يخلى الامر من مدح ام طارق لريم نزلت مزنه وسلمت على الحريم ويلست معاهم وفعلا هي ارتاحت لثريا .
طبعا ام طارق وام مازن تمن يسولفن كل وحده عن عيالها مما خلى الريم تقول لثريا انها تطلع غرفتها فوق عشان ياخذن راحتهن في السوالف وعشان بعد تخلى الجو لعمتها وام ثريا في السوالف .
في الحزة اللي كانت الريم ومزنه وثريا طالعات فوق تلاقن مع قيس اللي ما يخلي من تعليقة وخلى مزنه تضربة على كتفة وتقوله وخر شوي ههههههه في الصالة اللي فوق قالت الريم شو رايكم نيلس هنا؟؟ (كان فيه شئ في راس الريم)
مزنه : لا احسن ندخل الحجرة عشان لا يظهر احد من خواني
الريم : عرفت ان الفكره اللي قالتها غبية بس هي في راسها مخطط مدت بوزها لكن بسرعة انتبهت وابتسمت وقالت امزح صدقتوا انتو بس حبيت اطالع ردة فعلكم هههههه
ثريا : شو ها الدم الخفيف يا الريم ما كنت ادري ان دمج خفيف جي (طبعا قالته باسلوب غشمرة)
مزنه : يالله ندخل غرفتي
الريم : لا غرفتي
ثريا : هههههههه اقول تراني ثريا مب حد ثاني هههههه يالله دخلوني أي غرفة وله تراه بغير راي وبنزل ايلس مع امي وخالتي ام مازن
دخلنا غرفتي وتمينا نسولف وطبعا مزنه ستجوبت ثريا ههههههه عن حياتها خارج الدولة وكيف اتأقلمت بعد ما رجعت وله واجهت صعوبة ومن ها السوالف
ثريا : كانت ترمس باسلوب حلو
الريم : كنت اطالع ثريا وكان عقلي الباطن شغال ومليون فكره في راسي ومب عارفة على أي وحده استقر فيهم .. ما انتبهت غير يوم ضربتني ثريا على ريلى وقالت يالله بنزل عشان بنسير لان امها اتصلت فيها على المبايل .. انتبهت وقلت لها لحظة بطلع وبرجع وبديت في تنفيذ فكرتي المجنونه ودقيت الباب على حجرة مازن ودخلت الحجرة بسرعة وقلت لثريا يالله ما حد في الصالة وطلعنا وكان مازن طالع عشان يطالع منو دق الباب وطبعا تفجأ بوجودنا وتفجأت المسكينة ثريا مما خلى ويها يصير ا حمر من الخجل بس انا ارتحت لاني نفذت اللي في بالي وكاني نفذت الخطوه الاولي صحيح ان مازن لمه تفجأ بوجودنا دخل بسرعة حجرته لكنه شاف ثريا .
يالله ابي ارائكم
ممكن يصير شي بين مازن وثريا الحين بعد فكره الريم؟؟
وانتظروني في الجزي الثالث
|