( الصَمت في حَرم الجمال جَمااااااااال )
لم اجد ابغ من هذه الجملة كـ تعليقا على روعة الطرح
ولكل من شارك بهذا الطرح
يستحقون الوقوف تبجيلا لجهودهم
وعلى راسهم القلم الجميل الاستاذ ابراهيم سعيد
صاحب هذا الطرح الراااائع
لا تُحَدِثّنِيْ عَنْ اٌلدِينْ
{وَدَعّنِيّ أَرَآهُ فِيْ تَصَرُفَاِتك}
|