06-01-2013, 10:09 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 27133 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012 |
|
فترة الأقامة : 5036 يوم |
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (03:08 AM) |
|
المشاركات :
5,217 [
+
]
|
|
التقييم :
67 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رحلت و خطوتك ترسم على اعشاب الربيع [ هموووم ] ..
واعواد السنابل هدّها حزني على ترابك ..!
عجزت ارسم على غيم الوداع وصالك المعدوم ..
وانا ألمح ما بقى مـن دم يدّيني على بابك ..!
تخيّل ..! لا ذبل حيلي .. من اللوعه وقلّ النوم ..
تجيب عيوني اطيافك .. { واشد الحيل .. واسهى بك } ..!
خروج لحره من هنا
[flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/12/11/0d36464f62f3.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]
|