05-04-2013, 02:57 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حره ما تنقاد
روعه ماشاءالله الصور والجو شكله كان بغاية الروعه وبسميك بهالرحله ابن بطوطه
كل الشكر لسموك
|
ههههههههه حياك الله .... وكل العفو لفخامة سموك حزرتك بأأ
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|