04-17-2013, 05:40 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 18999 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009 |
|
فترة الأقامة : 6034 يوم |
|
أخر زيارة : 01-22-2024 (12:23 AM) |
|
المشاركات :
7,413 [
+
]
|
|
التقييم :
58 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
حقق الهلال في المربع الذهبي 4 بطولات
1416
1418
1422
1425
و مثل ما قلت لك أعيد الدوري للنقاط بطلب الإتحاد الآسيوي
اسمه بطولة دوري اكثر نقاط ياخذ الدوري
من الظلم ان ياخذ النصر بطولة 1415 و هو صاحب المركز الرابع
شفت كيف
لكن أسأل نفسك كم مره تصدر الهلال الدوري من 1411 إلى 1427
http://forum.baniamro.com/159501-post1.html
|