الموضوع: بعد الامطار . !!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-07-2013, 03:31 PM
مستشار إلمدير العام
ابوفهد العمري غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 فترة الأقامة : 6194 يوم
 أخر زيارة : 02-26-2026 (09:43 PM)
 الإقامة : الخميس
 المشاركات : 76,348 [ + ]
 التقييم : 287
 معدل التقييم : ابوفهد العمري is a jewel in the roughابوفهد العمري is a jewel in the roughابوفهد العمري is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



ابو نواف

شكرا لمرورك بارك الله فيك .
المشكلة نحن نطالب بالامطار وتهطل بفضل الله ولكننا نهدرها بعدم الاستفادة منها ياخي الكريم جاء امطار وكانت غزيرة ولكنها لم تبقى في البلاد اكثر من دقائق معدودة ونزلت الاودية وعلى بيشة .

شكرا لك .



 توقيع : ابوفهد العمري


رد مع اقتباس