الموضوع
:
بعد الامطار . !!
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-07-2013, 03:31 PM
مستشار إلمدير العام
لوني المفضل
Darkgreen
رقم العضوية :
17199
تاريخ التسجيل :
Jul 2009
فترة الأقامة :
6194 يوم
أخر زيارة :
02-26-2026 (09:43 PM)
الإقامة :
الخميس
المشاركات :
76,348 [
+
]
التقييم :
287
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
ابو نواف
شكرا لمرورك بارك الله فيك .
المشكلة نحن نطالب بالامطار وتهطل بفضل الله ولكننا نهدرها بعدم الاستفادة منها ياخي الكريم جاء امطار وكانت غزيرة ولكنها لم تبقى في البلاد اكثر من دقائق معدودة ونزلت الاودية وعلى بيشة .
شكرا لك .
زيارات الملف الشخصي :
2419
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 12.33 يوميا
MMS ~
ابوفهد العمري
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابوفهد العمري