و انا اتمشى في مخططات نجران بالضبط حي الفهد
حصلت مرأة جالسة ترش عمارتها بالماء طبعا ما فيها من الأنوثة شي
و ليس هذا لب الموضوع ،
ناقشتها عن أسعار الأراضي و العقار قالت هذي العمارة الثالثة للحين تقومها
و تقولي انتم يالرياجيل اذا اخذ الواحد قرض معاد جاه النوم
و انا و الكلام للمرأة تقول ناخذ القرض فوق القرض اذا الله احيانا سددناه من مداخيل المشروع
و اذا متنا سددت الحكومة و ارثنا للي ورانا حلال
و الدنيا ماشية
و الله يرزقنا الجنة
|