مشاركة: (ملف الزراعة ..) ذلك المنحنى الخطير :
يا أخي المتأمل هل فهمت من الأخ شقوان شيء
يا كثر الغلطات الإملائيه ويا ما أطول الرد قعدت ساعة أقراء ولا فهمت إلا
( اخي اين الحكومه الي جات وبنت السد من راسها ) حتى هذي ما أدري وش قصده
بعدين تراه من جماعتي على فكرةهههههههههه
 |
|
 |
|
رب اغفر لي ولوالدي ولمن قراء لي أي موضوع أو رد |
|
 |
|
 |
|