الموضوع: عزاء الأطفال
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-04-2013, 04:42 PM
مميّزة ونشيطة
الأزدية غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 فترة الأقامة : 7185 يوم
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : الأزدية is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اشكركم جميعا على هذا التفاعل المبارك

وارائكم لها كل احترام وتقدير

ورأيي مع من يقول لا داع لذهاب الاطفال للعزاء

والمعلمة تشكر على مجهوداتها وصدق نيتها

لانني كأم مريت بتجربة وتحقيقات مع اطفالي

في صغرهم في مثل هذا الحدث

واسئلة بريئة وعجيبة ماخلصت منها

الا باشغالهم ماينسيهم الحدث



 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )

رد مع اقتباس