الموضوع: عزاء الأطفال
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-2013, 09:29 PM
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
نواااااره غير متصل
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Bisque
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 فترة الأقامة : 6519 يوم
 أخر زيارة : 07-12-2015 (05:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم : 416
 معدل التقييم : نواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really niceنواااااره is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اممممممممممممم .. والله يا اختي الدنيا تخوف هاليومين ..

لكن بامكاني ( لو كنت ام احدهم ) ان اخذ عنوان اهل الطفل المتوفي ابوه و اروح انا و طفلي او طفلتي لتقديم واجب العزاء .. منها تأدية واجب و اخذ الاجر و منها تعويد الطفل على المبادئ و القيم تحت نظر الام ..



 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه



رد مع اقتباس