اممممممممممممم .. والله يا اختي الدنيا تخوف هاليومين ..
لكن بامكاني ( لو كنت ام احدهم ) ان اخذ عنوان اهل الطفل المتوفي ابوه و اروح انا و طفلي او طفلتي لتقديم واجب العزاء .. منها تأدية واجب و اخذ الاجر و منها تعويد الطفل على المبادئ و القيم تحت نظر الام ..
*
شيخه نوااره بسمه ![10 1 121[1]](images/smilies/10_1_121[1].gif) المشرفات على مجلة بني عمرو في صوره تذكاريه هههههههه
|