عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-24-2013, 12:30 PM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
ابو زياااد2009 غير متصل
Qatar     Male
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 15595
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 6393 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2015 (09:07 PM)
 المشاركات : 21,423 [ + ]
 التقييم : 132
 معدل التقييم : ابو زياااد2009 will become famous soon enoughابو زياااد2009 will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي





كنت دواء واصبحت داء




احببتك نعم احببتك

احببتك بقلبٍ لن تري كمثله في الغباء

احببتك وكنتي لي بمثابة الاهل والاصدقاء

احببتك وكان حبك في دمي كالماء والهواء

نعم احببتك وكان حلمي بلقياك يجري في الدماء

تعلقت بكي كطفل في الصحراء

اراد ان تكون له نور وضياء

تمسكت بك كانسان تائه في الخلاء

تمنى ان تكون له مأوى ومنبع للوفاء

نظرت اليك بعين تفيض بكاء

لعلك تلبي ما بقلبي من رجاء

حدثت الطير في الخفاء

عن حبي لكِ وعن عشق ابنة حواء

نعم احببتك وكنت لي الـــدواء

ولكــــــــــــــــــــــــن

وجدتكِ ولقيت حبي بكل جفاء

ودعستِ بهِ تحت الثراء

واكتشفت ما بي من عظيم الغبـاء

وما بكِ من قمة الذكاء

اوهمتني ان حبك يستحيل الفنـاء


وما تخيلت ان كلماتكِ كذب وادعـاء

وان احلامي ضاعت هباء

وما ظننت ان حبي لكِ كسر ما بداخلي من كبرياء

وانني مخدوع كبقية الغبياء

احساسك لي كان مجرد اداء جيد الالقاء

وقلبك ألهمني العناء والشقاء

وانا ........... وانا فتى!!!!!

كنت لقلبي وقلبك في اصغـــــــاء

وما علمت ان قلبي من الضعفاء

وانه والرضيع ســواء ......... يتأثرن بالهـــــراء

احببتــــــــك نعم احببتـــــــــــك

ولكننــــــــــــــي

الان اعدك انك ستكوني نقطه سوداء في صفحتي البيضاء

وان صوتي سيرتفع في ثنايا السمااااء

ليعلن كرهي بأعلي صوت وبدون حيـــــــاء

وسيصبح الكره لكِ في قلبي بسخـــــــاء

ووعد ووعد يامن سلبتي ما بقي بقلبي من رخاء

انك لن تذكريني من بعد الان الا مع الاقويــــــــــــــاء

فوداعــــــــــــا يامن كنتِ لي الدواء

وداعــــــــــــــا ايها الداااء







رد مع اقتباس