في غداكم ولا فيكم اهم شئ سلمتوا ما تكون تهرب غاز وانتوا غافلين عنها
تنظيفها اذا كان صدأ فيه بخاخ يشيل الصدأ
واذا كان المشكلة من داخل عين البوتجاز ممكن الخل وكمان فيه شركات تنظف وتلمع الأفران يرجع كانه جديد ما استخدم
لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده
|