01-09-2013, 10:29 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد العمري
ما يعتاز سنويا تجيها الثلوج والله يطرح فيها البركة .
شكرا لك .
|
هلا فيك ابو فههد..
من فضل الله لنا يومين والدنيا ثلج ..
اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .
|