عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-08-2004, 10:52 PM
الله يعطيك العافيه( كلمة شكر قليله عليك)
الهاشم غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 535
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 فترة الأقامة : 8296 يوم
 أخر زيارة : 06-28-2018 (06:47 PM)
 المشاركات : 5,521 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الهاشم is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: ارجو من الجميع الدخوول



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي مبروك الهاشم صح متأخره بس انا ماكنت ابى ارد عالموضوع عشان فلسفتك الزايدة الي بطلع وحركات ومسوي فيها استاذ مش علينا هالحركات يااستاذ عبسي اوكي
ثاني شي الله يوفقك يارب وين ماكنت ويسير امورك انشالله
بس امانة دير بالك على الطلاب واذا تبى مساعده انا موجوده هههههههههههههه


بنوتي العاقلة
اعقل نفر في المنتدى والعالم خخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه هين اعقل نفر

الكل عارفك

شوفي هالحركات الي تسويها علشان تقنعينا انك عاقله

قسم بالله الكل عارف انك خبله


الله يبارك بعمرك بنوتي

والله يسلمك

والعقبى لك انشاء الله لما تعقلي


ولا اشوفك هنا مره ثانيه

خخخخخخخخخخخخخخخ


دام عقلك



 توقيع : الهاشم

الحسن ...
الحمد لله الذي أعادك إلينا...
دمت بين اخوتك...

رد مع اقتباس