الصمت له عندي معزّه ومقدار
في زحمة الافواه..يا مزين الصمت!!
لا صار بعض البوح عند البشر عار
لو يشتعل جوفي حشى ما تكلّمت
تعبت من قولة: (علامك)و(شو صار)
وان طحت ما ألقى سوى كلمة(سلمت)
أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا
من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه
هند آل فاضل
|