اولا حياك الله ملايين
يسعدنا دوم تواجد الاقلام المميزه ننهل منها ونستقي المعرفه كيف كانت
طرحك هنا نقل جدا قيم يستحق التأمل ولو انه احيانا تظطرنا الحياة ان نعيش انصافها ؟!
لك جُل التحايا وارقاها ي انيقه
[align=center][flash=http://im17.gulfup.com/2012-01-14/1326493296812.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash][/align]
اشكر الاستاذ القدير سامي العمري ( لولا الامل مات الفقير )
على تصميمه للتوقيع الرائع
|