11-09-2012, 07:44 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Darkgreen
|
|
رقم العضوية : 75 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2002 |
|
فترة الأقامة : 8656 يوم |
|
أخر زيارة : 01-21-2026 (07:40 AM) |
|
الإقامة : قلب الحُب |
|
المشاركات :
20,553 [
+
]
|
|
التقييم :
5 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـمك دروبي
ههههههههههههه ردود رائعه
والله اني لاسدح المدير قدام الطلاب وافرشه الين يقول العيد بكره دامها خربانه خربانه ..تقديري للجميع
|
لو كان شمسٍ كانت أمس ![36 1 26[1]](images/smilies/36_1_26[1].gif)
|