الموضوع: سبائك عسجدية
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-09-2012, 04:49 PM
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر
المهندســ غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 5480 يوم
 أخر زيارة : 01-10-2021 (06:13 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم : 95
 معدل التقييم : المهندســ will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي





يا الله مســاء خير
صار شات مو موضوع سبائكـ ذهب
مشكلتنا مع بعض الناس انا نحاول نرفعهم للاعلى فيسحبوننا للاسفل
دعنا عزيزي نرتقي بالحوار
قلنا بأنكـ صاحب الفضل في زخم الموضوع فاتيت تقول ابشر بمن يسد فيه
طيب .. كفؤ وش قلنا ؟ قلنا قرم وكريم فاتيت تقول انكـ تعرف الشبوط الاخطبوط
والنعم ميّة .. قلنا شيء ؟ عزمتني فوفرتكـ ! لازم تنكلني ؟
يا اخي والله عجزت افهمكـ .. اقلكـ ..
انت احسن واحد بالدنيا ..
خلص رضيت ؟



 توقيع : المهندســ



آخر تعديل المهندســ يوم 11-09-2012 في 04:52 PM.