11-09-2012, 04:49 PM
|
|
|
|
|
|
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 24777 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011 |
|
فترة الأقامة : 5480 يوم |
|
أخر زيارة : 01-10-2021 (06:13 AM) |
|
المشاركات :
6,421 [
+
]
|
|
التقييم :
95 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
يا الله مســاء خير
صار شات مو موضوع سبائكـ ذهب
مشكلتنا مع بعض الناس انا نحاول نرفعهم للاعلى فيسحبوننا للاسفل
دعنا عزيزي نرتقي بالحوار
قلنا بأنكـ صاحب الفضل في زخم الموضوع فاتيت تقول ابشر بمن يسد فيه
طيب .. كفؤ وش قلنا ؟ قلنا قرم وكريم فاتيت تقول انكـ تعرف الشبوط الاخطبوط
والنعم ميّة .. قلنا شيء ؟ عزمتني فوفرتكـ ! لازم تنكلني ؟
يا اخي والله عجزت افهمكـ .. اقلكـ ..
انت احسن واحد بالدنيا ..
خلص رضيت ؟ 
آخر تعديل المهندســ يوم
11-09-2012 في 04:52 PM.
|