الموضوع
:
عكاظ تتابع انشاء مستشفى بني عمرو
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-31-2012, 03:40 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
26327
تاريخ التسجيل :
Mar 2012
فترة الأقامة :
5216 يوم
أخر زيارة :
08-26-2013 (03:13 PM)
المشاركات :
24 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
أخ ثم أخ ثم أخ لو تعلم وزارة الصحة بمعناة بني عمرو والله يابو غرمان انهم في أشد الحاجة للرعاية الطبيه أقلها عيادة طب الطوارئ يوم الخميس والجمعة وجزاك الله كل خير على جهودك الواضحة في جميع المجالات
زيارات الملف الشخصي :
12
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.00 يوميا
عبدالله حامد العمري
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عبدالله حامد العمري