09-07-2004, 11:55 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1140 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2004 |
|
فترة الأقامة : 7965 يوم |
|
أخر زيارة : 04-04-2013 (06:03 PM) |
|
المشاركات :
1,295 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مشاركة: البرتقاله اول مرة اسمعها
الحقيقه يا اخوان ويا اخوات
اني ما كنت ادري وش البرتقالة
ويوم قمت باستطلاع الموضوع قالوا لي عليه وحزنت كثيرا
ما اقول الا حسبي الله عليهم
|