الموضوع: تاج الشيطان !!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-01-2012, 11:49 PM
مميّزة ونشيطة
الأزدية غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 فترة الأقامة : 7184 يوم
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : الأزدية is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



ستكون مشاركتي الثانية في ذات الموضوع

تدندن حول العنوان (تاج الشيطان )


من كان يؤمن بإن من صميم اعمال الشيطان التفريق بين الزوجين

وانه يسعى لذلك حتى يفوز بالتاج

كما جاء في الحديث الذي تفضلت بالاستشهاد به

فعليه أن يؤمن بانه ينبغي عليه ان يجاهد

لسد كل مداخل الشيطان في بيته ومن حياته

والان ا صبحت الابواب مشرعة لدخول الشيطان وجنوده

مع السهر والسهر على قنوات الفساد واصواتها النشاز

واستباحة الصور والتماثيل التي اصبحت تتصدر الأماكن وارفف

المجالس بحجة قطع فنية وابداع مكلف

ونسيوا انها مضاهاة لخلق الله وان اقتنائها محرم

ومزامير الشيطان من غناء وموسيقى

حتى في نغمات الجوال

وتجاهل سمع السميع من غيبة واستهزاء بخلقه وآياته

فاصبحت كثير من البيوت مرتعا خصبا

للشياطين اعذانا الله ومن قرأ منها

واذا دخلت ولم تجد منع ولا مناعة

قامت بواجبها على أكمل وجه

نسأل الله ان يعيذنا واياكم من كل شيطان رجيم



 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )

رد مع اقتباس