عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-06-2012, 12:21 AM
مستشار إلمدير العام
ابوفهد العمري غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 فترة الأقامة : 5908 يوم
 أخر زيارة : 04-09-2025 (11:02 PM)
 الإقامة : الخميس
 المشاركات : 76,348 [ + ]
 التقييم : 287
 معدل التقييم : ابوفهد العمري is a jewel in the roughابوفهد العمري is a jewel in the roughابوفهد العمري is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
Icon11 متى تصل الخطوط السعودية الى هذا المستوى ؟ !!!



منحت الخطوط الجوية البريطانية راكبا سعوديا، سفرا إضافيا لـ 15 ألف ميل، بسبب تعطل شاشة الترفيه في المقعد الذي كان يجلس فيه.

وذكرت وسائل إعلامية أن "الخطوط البريطانية بعثت للراكب السعودي برسالة اعتذار، بسبب تعطل الشاشة أثناء استقلاله رحلة الخطوط الجوية المتجهة من الرياض إلى لندن".</SPAN>

وجاء في رسالة الاعتذار التي وجهتها الشركة للراكب "لاحظ فريق المقصورة أن شاشة الترفيه في المقعد الذي جلست فيه معطلة وأبلغ المهندس المختص إلا أنه تعذر إصلاح العطل في وقته".

وأضافت "في مثل هذه الحالات عندما يكون هنالك مقاعد شاغرة على الرحلة نقوم بتغيير مقعد الراكب لكنه ولسوء الحظ لم يكن على رحلتك أي مقعد شاغر، نكرر لك اعتذارنا".

ولم يتقدم الراكب بشكوى إلى إدارة الخطوط الجوية كما لم يبلغ طاقم الطائرة بمشكلته، إلا أن الشركة وعدته بمنحه 15 ألف ميل يستخدمها متى أراد.



 توقيع : ابوفهد العمري


رد مع اقتباس