الموضوع: لية النكران
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-2012, 02:59 PM
مراقب
بن ظافر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل : May 2005
 فترة الأقامة : 7703 يوم
 أخر زيارة : 02-08-2025 (12:47 PM)
 المشاركات : 34,509 [ + ]
 التقييم : 114
 معدل التقييم : بن ظافر will become famous soon enoughبن ظافر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



الازد وبارك الله فيك يا الغالي

تعال شفهم عندنا في الشحن لدرجه إنهم ينامون تحت الدرج والممرات العلوية ويعملون 24ساعه

ورواتبهم 400بدل 800 يعجبك أو سافر وشفت صوره من عقد واحد من العمال موقع على استلام

راتبه كامل 800ريال وربي حزنت كلمت المصري المسؤال عنهم قال عادي يستأهلون نصابين وهو

أكبرهم عليه من الله ما يستحق




 توقيع : بن ظافر


رد مع اقتباس