عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-14-2004, 11:33 PM
بنوتي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 603
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 فترة الأقامة : 8254 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2010 (12:48 PM)
 المشاركات : 7,762 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بنوتي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: يا أيها الكبار ..



سلمت اناملك اخي
وشكرا لك احاسيسك ومشاعرك التي فاضت بالحب والخوف على شعب او شعوب ليس لها ذنب سوى حبها وحفاظها على ارضها وكيانها وكبريائها وديينها
وآخرون منعمون بالحياة هانئون لا يعلمون ماذا يدور حولهم
واخرون ليس باستطاعتهم شيء سوى التضرع الى الله ورفع ايديهم للطب من الله العلي ان يحمييهم ويحمي كل انسان من الطمع والشجع

اسلوبك رائع اخي
تقبل تحياتي واعذرني على مداخلتي البسيطة
اختك بنوتي العاقلة



 توقيع : بنوتي




آخر تعديل صالح آل سلمان يوم 07-15-2004 في 01:26 AM.
رد مع اقتباس