04-25-2012, 04:20 PM
|
#5
|
مميّزة ونشيطة
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 7719
|
تاريخ التسجيل : Oct 2006
|
أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
|
المشاركات :
10,083 [
+
] |
التقييم : 46
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد العمري
هناك اخطاء يقع فيها الكثير من المربين سواءا كان معلم او معلمة او اباء بقصد او بدون قصد .
ما قام به المعلم خطاء تربوي لا يؤيده احد ولكن ياليت لو نعرف راي المعلم نفسه .
يمكن هناك شيء دفعه الى ما قام به علما اننا لم نشاهد الواقعة .
انا حصل لي مثل هذا الموقف ابنتي في اول متوسط والاولى على جميع الفصول تفاجأنا بأنها اخذت في التربية الفنية ( 40 ) ورجعت الى المركز الثاني جات تصيح وتبكي وتقول مظلومة .
مع بداية الدراسة ذهبت امها الى المدرسة وقابلت المديرة وعندما اعطتها اسم البنت قالت هذه البنت فيها وفيها واستدعوا المعلمة ونفس الكلام .
والدتها تفاجأت من هول ما سمعت من سؤ الادب فقالت احضروها لي فلما حضرت البنت تغيرت الوجوه وقالوا لا ما هي هذه اللي نقصد يمكن تشابه في الاسماء !!
قالت هذه بنتي التي اكلمكم عنها ما عليه من الأخرين .
قالوا لا هذه ممتازه والامر فيه غلط .وسوف نصلحه واعتذروا وفعلا اعادوا الامور الى وضعها الصحيح ولكن :
ما تتصورون كيف قضت البنت اجازة نصف السنة مع اننا نزلنا جازان وكان الجو رائع ورحلة جميلة الا انها لم تتمتع بها .
.
|
التقرير لا يعطى الطالبة الا وقد تمت مراجعته من قبل الادارة
الادارة الواعية اذا لاحظت تدني مستوى الطالبة
في مادة عن جميع المواد وهي معروفة بتفوقها
تراجع معلمة المادة خاصة المواد ذات الهوايات كالفنون
وتعطي الطالبة فرصة لتحسين مستواها قبل اعتماد التقرير
حتى لا تظلم الطالبة المتفوقة في النسبة
لكن اتوقع سبب الخطأ عدم مراجعة الاسم كامل
لان الاسماء تتشابه وخاصة اسماء القبائل
وفيه تهاون من قبل بعض المراجعات بقراءة الاسم كامل
|
|
( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )
|